يوم الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
Latest News
Main » وفاة "محاربة السرطان". "هناء" تلحق بأخيها "حمزة" وهذا آخر ما قالته

وفاة "محاربة السرطان". "هناء" تلحق بأخيها "حمزة" وهذا آخر ما قالته

01 حزيران 2017

قصة فتاة أبكت السعوديين.

وأجرت "هناء" عدداً مـــن اللقاءات الصحفية والإعلامية تحدثت خلالها حول حملة شقيقها حمزة التي أطلق عليها اسم "سأقهر السرطان بابتسامة".

كانت الشابة " هناء اسكندر " بمثابة الشابة القوية التي احبها الله فاختارها للاختبار ، فقد اصيبت هناء بالمرض الخبيث " ساركوما السرطان " و هو نوع نادر جدا من السرطان و ينتشر غالبا في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 35 عام حيث يعتمد في انتشاره على نمو الأوعية الدموية الجديدة التي تسهل حصوله على الأوكسجين و المواد الغذائية ما تجعله ينتشر، و بحسب ما كانت توافي به هناء اسكندر متابعينها على السناب شات من أخبار علاجها و النشاطات الانسانية التي توجهت لها استكمالا لطريق أخيها حمزة اسكندر، فإن ما قالته ان مرضها خلال الفترة الأخيرة لا يستجيب للعلاج الكيماوي و لكنها بدت صابرة محتسبة مؤمنة بالقدر بل و منطلقة للحياة و للإنجازات الإنسانية ، إلى أن وافتها المنية اليوم رحمها الله.

و قد اعلنت صباح اليوم الخميس الموافق الاول من شهر يونيو الجاري و سادس ايام شهر رمضان المبارك ، عن وفاة هناء اسكندر شقيقة محارب السرطان السعودي حمزة و الذي توفي قبل اشهر قليلة عقب صراع طويل مع مرض السرطان ، و قد توفين هناك عن عمر ناهز 25 عاما و ذلك بعد دخولها لاحدي المستشفيات بالمملكة العربية السعودية ، لتلقي العلاج عقب تدهور حالتها الصحية و قد قام مغردون مواقع التواصل الاجتماعي و عقب اعلان خبر الوفاة.

ونعى رواد التواصل الاجتماعي الفقيدة هناء، وتصدر هاشتاق (#هناء_اسكندر) المواضيع الأكثر تداولاً في تويتر، واستذكر المغردون في الوسم مواقف وقصص كفاح وعزيمة الفقيدين في محاربة السرطان. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

هناء تلحق بشقيقها حمزة اسكندر.

وفاة