يوم الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
Latest News
Main » "محاربة السرطان" هناء اسكندر تلحق بشقيقها حمزة

"محاربة السرطان" هناء اسكندر تلحق بشقيقها حمزة

02 حزيران 2017

وبعد وفاة شقيقها حمزة بأيام، خرجت هناء لوسائل الإعلام وتحدثت عن وفاة شقيقها وعن طريقته في محاربة المرض وهو الأمر الذي جعله يلقب بـ قائد جيش محاربي السرطان.

توفيت، اليوم، هناء إسكندر (24 سَنَة)، بعد صراعها مع المرض، لتلحق بأخيها حمزة (25 سَنَة)، والذي توفي كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا ً قبل ٤ أشهر بنفس السبب مرض "السرطان".

ونعى رواد التواصل الاجتماعي الفقيدة هناء، وتصدر هاشتاق (#هناء_اسكندر) المواضيع الأكثر تداولاً في تويتر، واستذكر المغردون في الوسم مواقف وقصص كفاح وعزيمة الفقيدين في محاربة السرطان.

قصة "حمزة وهناء" التي لن ينساها الشعب السعودي مهما طال الزمن، الثنائي الذي كافح السرطان سويًا بعدما أكتشف أن الأخ "حمزة" لديه مرض سرطان منذ 4 سنوات وظل يكافحه حتي وفته المنية، تخرج بعدها شقيقته "هناء" لتروى للعالم كله وللسعوديين على الأخص قصته وحكايته مع المرض.

عيون الخبر - نجحت الشابة السعودية سعادة اسكندر، وشقيقها حمزة اسكندر، في تكوين إلهاما كبير لجميع السعوديين، وذلك لجميع من سمع عن قصتهما الحزينة، وصراعهم الهائل مع داء السرطان اللعين.

وكانت هناء قد تلقت العلاج الكيماوي في تكساس بالولايات المتحدة، غير أنها عادت للمملكة وفقاً لإجراءات وزارة الصحة التي قضت بعودتها لمواصلة العلاج في المملكة.

وأجرت "هناء" عدداً مـــن اللقاءات الصحفية والإعلامية تحدثت خلالها حول حملة شقيقها حمزة التي أطلق عليها اسم "سأقهر السرطان بابتسامة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. الساعة نيوز، لحقت بشقيقها "حمزة".