يوم الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
Latest News
Main » الان أخبار. ليفربـــــول يصدر بياناً رسمياً بشأن صفقة فان دايك

الان أخبار. ليفربـــــول يصدر بياناً رسمياً بشأن صفقة فان دايك

08 حزيران 2017

وبحسب ما نشرته إذاعة "بي بي سي" البريطانية، فإن ليفربول اعتذر لساوثهامبتون، وأنهى اهتمامه بمدافع الأخير. ليفربول يصدر بياناً رسمياً بشأن صفقة فان دايك، الان أخبار.

ليفربول يعتذر من ساوثهامبتون في بيان رسمي صقر نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم ليفربول يعتذر من ساوثهامبتون في بيان رسمي، ليفربول يعتذر من ساوثهامبتون في بيان رسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يعتذر من ساوثهامبتون في بيان رسمي.

وكانت عدة صحف كشفت مؤخرا عن وجود منافسة بين عدة أندية على ضم قلب الدفاع الهولندي، أبرزهم مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول، وذكرت الصحف في الآونة الأخيرة أن اللاعب صاحب الـ25 عاما بات على أعتاب الانضمام لليفر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

فان ديك كان قريباً من أن يصبح أغلى صفقة في تاريخ ليفربول لو قبل ساوثهامبتون عرض الـ50 مليون إسترليني، وهو ما قد يساعد الفريق الأحمر على إنهاء صفقة المصري الفرعون المصري صلاح التي وصلت حتى الآن إلى 35 مليون إسترليني لكن روما يطلب 45 مليون إسترليني، وفي كلتا الحالتين سيكون صلاح هو اللاعب الأغلى في تاريخ الريدز. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

الان أخبار. ليفربـــــول يصدر بياناً رسمياً بشأن صفقة فان دايك