يوم الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
Latest News
Main » وثائق تورط الدوحـة وحماس في عمليات إرهابية في طرابلـس

وثائق تورط الدوحـة وحماس في عمليات إرهابية في طرابلـس

08 حزيران 2017

أكد الناطق باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري، أن قطر دعمت فاسدين في ليبيا، مشيرًا إلى أن ضابطا في الاستخبارات القطرية هو المسئول عن إرسال مسلحي "الدولة الاسـلامية داعـش" إلى بلاده.

وتـابع أن الضابط وهو برتبة عقيد يعمل في تونس وهو المسؤول عن الخراب المالي والأخلاقي في هذه المنطقةن مؤكدا أن بنغازي كانت مسرحا لجريمة قطرية بعدما سلّمت قطر الأسلحة لميليشيات متطرفة.

وأوضح المسماري - في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأربعاء في مدينة بنغازي - أن دولة قطر قامت بشراء بعض ذمم مشايخ ليبيا خاصة في المنطقة الغربية لصالح مصالحها، لافتاً إلى الاجتماع الذي عقد في الدوحة بالعديد من المشايخ وتم دفع "30" ألف دولار.

وأشار المسماري إلى أن المسلحين الذين استقطبتهم دولة قطر إلى ليبيا قتلوا مئات الضباط وضباط الصف والجنود الليبيين، قائلا "كل الاغتيالات التي تمت في ليبيا كانت بيد دولة قطر. ولكن بالأموال والذمم الفاسدة ذاع الإرهاب".

ودعا المسماري قطر إلى التخلص من علاقاتها مع إيران وجماعة الإخوان الإرهابية وأن تعود إلى حضن القضايا العربية.

ايضا اضاف إن كتائب القسام التابعة لحماس متورطة في ليبيا بإدارة قطرية، ونشر الجيش الليبي وثائق تثبت تورط حركة حماس الفلسطينية في ليبيا. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

وثائق تورط الدوحـة وحماس في عمليات إرهابية في طرابلـس