يوم الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
Latest News
Main » اخر الاخبار اليوم العاجلة ميلانيا ترامب تنتقل للعيش في البيت الأبيض

اخر الاخبار اليوم العاجلة ميلانيا ترامب تنتقل للعيش في البيت الأبيض

12 حزيران 2017

وانضمت ميلانيا وبارون إلى ترامب خلال توليه منصبه في ينايـــــــــــــــــــر الماضي، وحضرت السيدة الأولى العديد مـــــــن المناسبات في امريــــكا منذ ذلك الحين.

ميلانيا جـون ترامـب تنتقل للعيش في مقر الرئاسة الامريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ميلانيا جـون ترامـب تنتقل للعيش في مقر الرئاسة الامريكية - العرب نيوز - ميلانيا جـون ترامـب تنتقل للعيش في مقر الرئاسة الامريكية.

هذا الوضع أثار بعض التعليقات خصوصاً أنه لم يسبق لأي رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الحديث أن دخل البيت الأبيض بمفرده من دون زوجته.

لكن الاثـنـيـن بقيا في برج ترامب في نيويورك حتى أنهى بارون عامه الدراسي.

وقد رافقهم والدا ميلانيا في هذه الرحلة القصيرة من بيدمنستر في نيوجيرزي حيث امضى دونالد ترامب عطلة نهاية الاسبوع في ناديه للغولف.

وأرفقت تغريدتها بصورة من داخل المقر التنفيذي في البيت الأبيض، بين الجناحين الشرقي والغربي. السيدة الأولى وبارون انتقلا إلى العاصمة!

وأطلق بعضهم حملة على موقع "change.org"، مطالبين ملانيا بتحمل نفقة حراستها وابنها في نيويورك، والتي تكلف الحكومة حوالي 146 ألف دولار يوميًا، وفق مراسلة رسمية بعث بها الضابط جيمس أونيل إلى نواب المدينة في شباط الماضي.

فقد اكتفت ميلانيا ترامب (47 عاما) بإلقاء بعض الكلمات فـــي مناسبات مضبوطة جدا أو مثلا فـــي زيارة مستشفى فـــي بروكسل وآخر فـــي القدس. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. نسيم نيوز،.

اخر الاخبار اليوم العاجلة ميلانيا ترامب تنتقل للعيش في البيت الأبيض