يوم الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
Latest News
Main » اخبار اليوم - شاهد. صراخ محمود الليثي في "رامز تحت الأرض"

اخبار اليوم - شاهد. صراخ محمود الليثي في "رامز تحت الأرض"

12 حزيران 2017

بالصور. محمود الليثي يخلع ملابسه ويتوعد رامز جلال: هعوّرك المرصد الإخباري نقلا عن الدستور ننشر لكم بالصور.

وسيطرت حالة من الخوف والقلق على الفنان محمود الليثي بعد استقلاله سيارة البرنامج حيث قام سائقها يإيهام محمود الليثي انه فقد السيطرة على السيارة فى وسط الصحراء وهى الحلية التى يستخدمها فريق عمل البرنامج لكى يرهبوا الضيوف.

واستعان الفنان رامز جلال فى برنامج الذى اختار له اسم "تحت الأرض" بالإعلامي نيشان ليقوم بالحديث للنجوم ليتم استضافتهم في أحد برامج قناة OSNN، ولكن يطلب منهم أن يتم تصوير برومو الحلقة فى الصحراء.

حلت اليوم الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز تحت الأرض والذي كانتحلقةفي قمة الكوميدي والجمال، حيث أن ضحية الحلقة السابعة عشر اليوم كان المطرب الشعبي محمود الليثي، حيث أنها أذيعت على قناة أم بي سي مصر في مساء اليوم الأثنين المافق بيوم الثاني عشر من شهر يونيو 2017 الحالي، حيث ان برنامج رامز تحت الأض الحلقة 17 كانت حلقة كوميدية وذلك بسبب ما فعله المطرب محمود الليثي في مقلب رامز جلال.

وصرخ الليثى، قائلًا: "والنبي يارب عندي عيال".

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال، تخرج " سحلية عملاقة" من تحت الأرض ويصحبها استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محصورا بين الرمال وبين "السحلية". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

محمود الليثي ضحية "رامز تحت الأرض" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, محمود الليثي ضحية "رامز تحت الأرض" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

اخبار اليوم - شاهد. صراخ محمود الليثي في