يوم السبت, 22 يوليو 2017
Latest News
Main » مايكروسوفت تخفض سعر Xbox One S بعد وصول Xbox One X

مايكروسوفت تخفض سعر Xbox One S بعد وصول Xbox One X

12 حزيران 2017

مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون - العرب نيوز - مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون.

وقال فريق إنتاج إكس بوكس في مايكروسوفت إن الجهاز الجديد يتضمن أسرع رقاقة معالج يجري استخدامها في العاب الفيديو، وسيوفر ألعابا بجودة 4K "حقيقية" للمستخدمين.

ويبلغ سعر الجهاز الجديد 499 دولاراً، وسيكون متاحا للبيع في أنحاء العالم في السابع من نوفمبر المقبل، وذلك وفقا لفيل سبنسر قائد فريق إكس بوكس.

وعلى ما يبدو، جهاز Xbox One X الجديد يعتمد على محرك خاص للرسوميات يبلغ تردده 1172MHz، وهذا ما يعني بأنه يعد أقوى من محرك الرسوميات المستخدم في جهاز Xbox One الحالي والذي يبلغ تردده 853MHz، وهو أيضا أقوى من محرك الرسوميات المستخدم في جهاز Playstation 4 Pro والذي يوفر 4.2 تيرافلوب فقط من قوة المعالجة.

وباعت شركة سوني ما يقرب من 60 مليون جهاز من طراز بلايستيشن فور، وسوف تكشف عن أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها في مؤتمر صحفي الاثنين، حسبما قال مسؤولون تنفيذيون بالشركة. لكنها وخلال المؤتمر، أكّدت أن ألعاب إكس بوكس الأصلية ستجد طريقها للعمل على إكس بوكس ون.

وأطلقت الشركة مؤخرا خدمة الاشتراك في إكس بوكس، التي تسمح للاعبين بدفع مقابل شهري، نظير الوصول إلى مكتبة ألعاب الفيديو على أجهزتها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

مايكروسوفت تخفض سعر Xbox One S بعد وصول Xbox One X