يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب "هاني هز الجبل"

ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب "هاني هز الجبل"

15 حزيران 2017

ماجد المصري ضحية جديدة لهاني رمزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.

انهار الفنان المصري ماجد المصري خلال وقوعه الاربعاء, ضحية جديدة في برنامج المقالب "هاني هز الجبل"، الذي ينفذه الفنان هاني رمزي كل يوم خلال شهر رمضان المبارك, حصريا على قناة "الحياة".

وحاول كسر الأبواب الخلفية للسيارة الموصدة، لكن محاولته باءت بالفشل، من ثم بدأ في الصياح طلبً للنجدة، مرددًا الشهادتين.

وبعد كشف المقلت انهارت بشكل نهائي، وصمتت ولم تتمكن من الردّ على رمزي الذي حاول الاطمئنان عليها، وبعدها حاولت نشوى الاعتداء عليه وضربه، مؤكدة أنها كادت تموت وأن هذا الموقف أشد تأثيراً من برنامج "هبوط اضطراري"، ومقلب الطائرة، وتوعدت هاني رمزي بالانتقام بعد انتهاء البرنامج قائلة: "أقسم بالله يا هاني مش هسكت إلا لما أخد بثآري منك"، وسكبت بعدها زجاجتين مياه فوق رأسه. مش قادر أتكلم والله.

ودخل في نوبة من البكاء، ما جعل "رمزي" يقدم له الاعتذار مرارًا وتكرارًا، محاولًا تهدئته، وطلب الصفح عنه، حتى نجح الأخير في ذلك.

تدور فكر البرنامج حول إقناع ضيف الحلقة بزيارة إحدى دور الأيتام في لبنان اعلى الجبل، تأتي سيارة لنقل الضيف إلى مكان الدار. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، اليوم.ماجد المصري ضحية "هاني هز الجبل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ماجد المصري يدخل في نوبة بكاء بعد مقلب