يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض

إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض

15 حزيران 2017

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

وأفاد موقع "روسيا اليوم" بأنه أصيب الخامسة عشر0 جنديا إسرائيليا بطفح جلدي نتيجة تلوث لم تكشف النقاب عن إسرائيل عن مصدره أو سببه، أدى إلى إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح الخامسة عشر00 جندي.

مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم الساعة نيوز نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم، مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن الجيش قوله أن المرض تفشى بين الجنود في القاعدة العسكرية في صحراء النقب، وأنه لم يعرف سبب انتشار المرض بين الجنود حتى الآن، وأنه استدعى أطباء مختصين بالتلوث، الذي لم يعرف سببه المباشر حتى الآن.

ويدور الحديث عن إصابة الجنود بمرض جلدى معد، ما يعنى أن عدد الجنود المصابين مرشح للارتفاع.

وأعرب الجيش الإسرائيلي عن خشيته، من تطور التلوث الى تلوث يعرف باسم "الحصف"، وهو داء جلدي يصيب الاطفال وهو مرض جلدي شائع، ينتج عن إصابة جرثومية.

لقد قرأت خبر مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

وتم تسريح الجنود الـ الخامسة عشر00 الذين تم إخلاؤهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتا إلى بيوتهم فيما تم عزل المصابين بِصُورَةِ كامل وإغلاق القاعدة. الميثاق، إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

إصابة 150 جنديا إسرائيليا بمرض جلدي غامض