يوم الأربعاء, 18 تشرين الأول 2017
Latest News
Main » كرة القدم: كريستيانو رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" على قضية التهرب الضريبي

كرة القدم: كريستيانو رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" على قضية التهرب الضريبي

16 حزيران 2017

رونالدو: الصمت هو أفضل جواب المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم رونالدو: الصمت هو أفضل جواب، رونالدو: الصمت هو أفضل جواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو: الصمت هو أفضل جواب.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - العرب نيوز - مع الإتهامات التي نالت من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي عن الفترة من 2011 حتى 2014 بقيمة 14.7 مليون يورو فقد أخذ بالرد عبر حسابه على الإنستجرام بصورة. ونشر صورة له على موقع "أنستغرام" وهو يرتدي قميص البرتغال ويضع سبابته اليمنى على فمه "في بعض الأحيان الرد الأفضل هو الصمت".

المملكة الاخباري غداة اتهامه من قبل القضاء الإسباني بتهرب ضريبي بقيمة 14,7 مليون يورو، اعتبر لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو أن "أفضل رد" على هذه الاتهامات هو "الصمت"، مضيفا: "الضمير مرتاح، دائما".

وجاء تعليق "الدون" بعد يوم من إصدار نادي ريال مدريد لبيان أعرب من خلاله عن "ثقته التامة" في كريستيانو وفي أنه "تصرف طبقاً للقانون فيما يتعلق بالالتزام بواجباته الضريبية"، وأنه "لطالما أظهر منذ انضمامه" للريال في يوليو (تموز) 2009 "إرادة واضحة" في القيام بذلك.

وكان رونالدو قد اتُهم بالاحتيال الضريبي بمبلغ قدره 14.7 مليون يورو.

واعتبرت النيابة العامة ان رونالدو "استفاد من كيان شركة انشئت في 2010 لاخفاء العائدات التي يحصل عليها في اسبانيا من حقوق بيع الصور من امام سلطات الضرائب". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. المملكة الاخباري، كرة القدم: كريستيانو رونالدو يعتبر الصمت "أفضل رد" على قضية التهرب الضريبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

كرة القدم: كريستيانو رونالدو يعتبر الصمت