يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » محافظ الإسكندرية يكشف النقاب الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة "المائل"

محافظ الإسكندرية يكشف النقاب الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة "المائل"

17 حزيران 2017

إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية السعودية ترند نقلا عن الوفد ننشر لكم إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية، إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية.

وأعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال إزالة العقار المائل الكائن 18 شارع على الخشخانى بمنطقة الأزاريطة، باستخدام ونش عملاق وتم إدخال "الدقاق" الساعة الواحدة صباحا لهدم باقى العقار وجارى الآن رفع أنقاضه.

ويقدم المحافظ وافر الشكر والتحيه للشعبة الهندسية بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية و كلية هندسة جامعة الإسكندرية على الجهد المبذوله خلال الاسبوعين الماضيين منذ ميل العقار وحتي الان علي ماقدموه للخروج من هذه الازمه بدون اي خسائر.

كما تم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى لتوفير أماكن سكن بديلة ل 22 أسرة متضررة من سكان العقارين، حيث تم إنزال متعلقات جميع شقق العقار وتسليمها لأصحابها، وتسليم 6 أسر من الأسر المتضررة وحدات سكنية بتعاونيات العامرية، وتم فرشها بالكامل للمتضررين.

وشدد سلطان، على ضرورة عدم تعامل المواطنين مع العقارات المخالفة، سواء بالبيع أو الشراء، لمنع انتشار هذه الظاهرة الخطيرة التى تهدد أرواح وأمن وسلامة الأهالى، وحتى لا يتكرر ما حدث فى عقار الأزاريطة مرة أخرى.

كما دعا أعضاء مجلس النواب إلى تعديل القوانين ، وتجريم كل من يشارك في أعمال البناء المخالف، ومن يتعامل مع العقارات المخالفة سواء بالبيع أو الشراء. الشبكة نيوز، محافظ الإسكندرية يعلن الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة "المائل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

محافظ الإسكندرية يكشف النقاب الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة