يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور

مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور

17 حزيران 2017

وعلق نشطاء "السوشيال ميديا"، على هذا الأمر، أن هناك "خناقة" اشتعلت بين ريهام سعيد ومساعدة رامز جلال، ولابد على النجم الكوميدي التدخل، وحل الخلاف.

في محاولة لإنقاذ نفسها قامت ريهام سعيد بالاتكاء على فتاة البرنامج المصاحبة لها عقب غرقهما في الرمال المتحركة، وخلال البرنامج قامت "ريهام" بدفع الفتاة إلى أسفل، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور، وأثار غضب بعضهم.

لكن مساعدة رامز جلال، لم تسكت عن الأمر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت عليها: "ريها سعيد قالت عليا بنت رزلة مع إني كنت لذيذه معها جدااااا".

صحيفة أخبارنا ردت موني هلال، مساعدة الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز تحت الأرض"، على إهانة الإعلامية ريهام سعيد لها، بعد وقوعها ضحية لإحدى حلقات البرنامج.

وكشف رامز عن وجه من داخل السحلية ليدافع عن نفسه ويقول لها "أنت روحك رياضية وتحبي المقالب"، وهجمت عليه ريهام وضربته حتى تم الصلح بينهما.

مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وأكد مقربون من ريهام أنها تنتظر طفل من زوجها طارق صبري، وأنها مِنْ خِلَالَ ذَلِكَ فَقَدْ كَانَتْ في شهرها الأول خِلَالَ تصوير الحلقة وشعرت بقلق كبير على طفلها، ولم تكن قد أخبرت أحدا عن الحمل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها.

مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور