يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

20 حزيران 2017

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - توفى طالب أمريكي، كان في غيبوبة بعد أن أطلقت السلطات الكورية الشمالية سراحه في وقت سابق من الشهر الجاري، حسبما نوهت وسائل اعلام محلية نقلا عن ظهور اصدرته عائلته. "اوتو توفي اليوم محاطا بأسرته التي أحبها" في سينسيناتي شمال الولايات المتحدة.

وجاء في بيان الأسرة "للأسف، المعاملة السيئة الوحشية التي لاقاها ابننا على أيدي الكوريين الشماليين حالت دون أن تكون هناك أي نتيجة أخرى سوى النتيجة المحزنة التي وجدناها اليوم".

واضاف والداه إن ابنهما منذ أن وصول إلى أوهايو، لم يتمكن من الكلام أو الرؤية أو الرد على أوامر لفظية.

يذكر أن طالب جامعة فيرجينيا كـــان يقوم بجولة فـــي كوريا الشمالية أوائل العام الماضي عندما حاول أن يسرق لافتة دعائية مـــن فندقه واتهم بارتكاب أعمال عدائية ضد الدولة.

وأطلق سراحه يوم الثلاثاء المــنصرم وسط جهود دبلوماسية أمريكية بعد أيام فقط من إعلان مسؤولي كوريا الشمالية عن حالته الطبية.

الجدير بالذكر أن وارمبير، الطالب بجامعة فيرجينيا، زار كوريا الشمالية في يناير 2016 لغرض السياحة، حيث تم إلقاء القبض عليه بتهمة سرقة ملصق يحمل شعارا سياسيا من فندق في بيونغ يانغ.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

موت طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, موت طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

الرئيس الامريكي