يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » مستعدون لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء — وزير الخارجية القطري

مستعدون لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء — وزير الخارجية القطري

20 حزيران 2017

ذكــر وزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الثلاثاء، (19 يونيو 2017)، إن الدوحة مستعدة لبحث كل مصادر قلق دول الخليج، وأَلْمَحَ إلى أنه لا يمكن التنبؤ بموعد نهاية الأزمة الخليجية-القطرية، حيث جاء ذلك بعد ساعات مـــن قوله، إن "الدوحة تشترط رفع المقاطعة قبل أي مُحَادَثَاتُ".

وأضاف الشيخ محمد للصحفيين في الدوحة أن قطر مستعدة للدخول في حوار مع الأطراف الخليجية الأخرى لحل الأزمة على أساس مبادئ واضحة، وأن الدوحة ما زالت تعتقد أن من الممكن التوصل إلى حل من خلال الوساطة الكويتية.

لقد قرأت خبر وزير خارجية قطر سيتوجه لواشنطن لبحث "الخلاف الخليجي" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

وزير خارجيَةَ قـطـر: مستعدون لبحث كل مصادر قلق دول الخليج تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير خارجيَةَ قـطـر: مستعدون لبحث كل مصادر قلق دول الخليج - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مستعدون لبحث مخاوف دول الخليج في حوار بناء — وزير الخارجية القطري