يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطري

هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطري

20 حزيران 2017

أمانة الهيئة العالمية لعلماء المسلمين تستنكر تطاول الإعلام القطري على علماء الأمة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, أمانة الهيئة العالمية لعلماء المسلمين تستنكر تطاول الإعلام القطري على علماء الأمة - صحيفة أخباري - أمانة الهيئة العالمية لعلماء المسلمين تستنكر تطاول الإعلام القطري على علماء الأمة. والدوحة صدّرت التطرف، "علماء المسلمين": إساءات الإعلام القطري "نشاز". والدوحة صدّرت التطرف.

نددت الهيئةِ العالميةِ للعلماءِ المسلمين برابطةِ العالمِ الإسلامي بتطاول الإعلام القطريِ على علماءِ الأُمةِ.

وقالت الهيئة في بيانها، "أنه بعد اطلاعها على ما صَدَرَ عن الإعلامِ القطري، من الإساءةِ لجُملةٍ من كبارِ عُلماءِ الأمةِ الإسلاميةِ، ومن بينهم أعضاءُ في هيئتِها العالمية، أنه يُعَبِّرُ بوضوحٍ عن تأثُّرِ الحاضنِ بفكرِ المحضونِ، الذي صدَّرَ للعالَمِ الإسلاميِّ نظرياتِ التطرفِ والعنفِ والتكفيرِ، والمُفَاصَلَةِ الشُّعوريةِ لأهلِ الإسلامِ، وتخرَّج في مدرستِهِ قادةُ داعشٍ والقَاعدةِ، ولفيفِهِم الضّال".

واستنكر البيان ما وصفه بـ "الجرأة" على أعراض كبار علماء الأمة، مشيرًا إلى أن هذا يؤكد أن الآلية الإعلامية المسخرة لخدمة التطرف تتولد عنها مثل هذه النماذج.

موضحة أن كلُّ مستطلعٍ يُدركُ الأُسسَ التي ارتكزَ عليها ذلكُم الفكرُ المنبوذ إسلاميا والمدعومُ سياسيا وماديا من قِبَلِ حاضنِةِ طرائدِ الإرهابيين، وقد تَمَوْضَعَتْ في خاصرةِ جُهودِ محاربتِهِ.

وأشارت الأمانة العامة، وهو يأمل في مستقبل أكثر ازدهارًا، وأكثر تقدمًا نحو دحر وهزيمة الفكر المتطرف، يأسى لحضانته ورعايته وتمويله، من قبل وضع بائس ارتضى في إطار ركضه العبثي للبحث عن دور لإبراز كهفه الخالي من الوعي الإسلامي والرشد السياسي، أن يدفع بآلة إعلامية، ارتضت بمهاوي النزول في معايير حفظ اللسان، فطالت بتافه عباراتها حصانة أهل العلم والإيمان، وصلا لمدها السيئ عبر سنين طويلة، حيث استدرجها حلم الكبار، وأملهم في عودة الشريد التائه إلى رشده، وحيث لا جدوى! "فلم يبق سوى تدابير الحذر من تطاول مشروع الدعم الإرهابي التي وفقت لاعتراضها المملكة العربية السعودية وشقيقاتها من الدول العربية والإسلامية ومتى كانت أرضية ذلك العبث على موعد مع صدمة الثراء فإن النتيجة لا تحمد".

وأضافت في بيانها: "وإذا سابقَ الإعلامُ في حضيرةِ الوضاعةِ، ولاسيما في تطاولِهِ على علماءِ الأمةِ فقد أفلسَ من كلِّ قيمةٍ وأدار ظهرَهُ متنازلاً عن كلِّ شيمة، ورصيدُ المفلسِ في متناوَلِ كلِّ لسانٍ، لكن النفوسَ الكبيرةَ تترفعُ عنه في عَتَهِ ألفاظٍ وأوصافٍ مَعيبة، يتداولها الإعلامُ الذي تجاوز حدَّ المُراهقةِ إلى السفهِ والإسفافِ والمطاولةِ، حتى وَلَغَ في كلِّ ساقطةٍ تجانستْ مع طبائعِهِ ومطامعِهِ، فشرع بعَبَثِهِ في مَكرِ الليلِ والنهارِ، وهو غِرٌّ لا يَعلمُ أنه في طَوقِ تدابيرِ الكِبارِ فيما مكنَّهمُ اللهُ تعالى من القُدرةِ والحِكمةِ". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. صقر نيوز،.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

هيئة علماء المسلمين تندد بتطاول الإعلام القطري