يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » الإعلام المرئي والمسموع يؤكد مسؤوليته عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية

الإعلام المرئي والمسموع يؤكد مسؤوليته عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية

20 حزيران 2017

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم: "الإعلام":مشروع المدينة الإعلامية سيطلق خلال أسابيع. وسنصدره خلال أسابيع الساعة نيوز نقلا عن مزمز ننشر لكم "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ البيان: "أن مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني 2020م وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع الْمُقْبِلَــةُ". والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع.

"الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية.

1- الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الاعلامية ولم يصدر لأي شخص او جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية.

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت الهيئة العامةللإعلام المرئي والمسموع عدم صدور أي ترخيص لأشخاص أو جهات لإنشاء مدينة إعلامية سعودية.

٣- تأمل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع من وسائل الإعلام المختلفة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها.

ولفتت إلى أنها ستقوم بمسائلة من يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الإعلام المرئي والمسموع يؤكد مسؤوليته عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية