يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي

أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي

20 حزيران 2017

أستراليا توقف ضرباتها الجوية فى سوريا.

عَرَّفَت فِي غُضُونٌ قليل أستراليا اليوم الثلاثاء، إنها علقت الضربات الجوية في دمشق بعدما أسقطت الولايات المتحدة طائرة عسكرية سورية يوم الأحد الماضي، وبعد تهديد وجهته موسكو لطائرات التحالف بقيادة واشنطن، وأوضحت وزارة الدفاع في بيان أنه وفي "في إجراء احترازي توقفت ضربات قوة الدفاع الأسترالية في دمشق مؤقتا".

وتأتي الخطوة الأسترالية بعد، تحذير أصدرته القوات المسلحة الروسية أمس الاثنين، من أنها ستعتبر أي جسم طائر في مناطق عملها في سوريا هدفا لدفاعاتها الجوية.

أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا صحيفة الحوار نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا، أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، أستراليا تعلق الضربات الجوية في إطار التحالف الدولي في سوريا.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية أشار المتحدث باسم الدفاع الولي إلى أن الولايات المتحدة ستنقل طائراتها في سوريا إلى موقع آخر، وأضاف قائلاً: "تنيجة للحوادث التي وقعت مؤخراً اتخذنا التدابير الوقائية لتغيير موقع طائراتنا في سوريا لضمان سلامة أفراد طواقم طائراتنا". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

أستراليا تعلّق عملياتها الجوية في سوريا بعد التهديد الروسي