يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » اعتقال الزوجة السابقة لمنفذ محاولة هجوم باريس ووالده

اعتقال الزوجة السابقة لمنفذ محاولة هجوم باريس ووالده

20 حزيران 2017

السعودية ترند أوقفت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الهجوم الفاشل في الشانزليزيه بباريس والذي قتل الاثنين. واعتقلت الشرطة هؤلاء الأفراد رهن التحقيق، حسب ما أفاد مـــصدر قضائي الثلاثاء.

الساعة نيوز أفاد مصدر قضائي فرنسي، الثلاثاء،ان الشرطة اعتقلت 4 أفراد من عائلة المتشدد، الذي قُتل الاثنين، خلال محاولة تنفيذ اعتداء في الشانزليزيه، للتحقيق معهم.

وأوضح المصدر أنه خلال عملية دهم لمنزل منفذ محاولة الاعتداء آدم الجزيري في بلدة بليسيس باتيه على مسافة أقل من 30 كلم جنوب باريس، تم توقيف زوجته السابقة وشقيقه وزوجة شقيقه.

يذكر ان تفاصيل الهجوم يتمثل في اصطدام سيارة مليئة بقوارير غاز بشاحنة للشرطة بالشانزيليزيه في باريس مما أدى الى اشتعال النار في السيارة ومقتل سائقها وهو تونسي الجنسية ويدعى آدم لطفي الجزيري.

فرنسا: توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, فرنسا: توقيف أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الاعتداء في الشانزليزيه - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

ولم يسبق أن أدين المهاجم الجزيري (31 عامًا) المتحدر من عائلة سلفية، لكنه كان مدرجًا على قوائم الذين يشكلون خطرًا أمنيًا منذ 2015 لانتمائه إلى "التيار الإسلامي المتطرف".

وذكرت مصادر فـــي الشرطة أنه تم العثور على قوارير غاز ومسدسات ورشاش كلاشنيكوف فـــي سيارة المهاجم.

وأظهر تسجيل فيديو الدخان البرتقالي يتصاعد من السيارة بعد الاصطدام، بينـمـــا وقفت السيارة وسط الجادة التي تعتبر معلما سياحيا يرتاده الكثيرون في العاصمة الفرنسية، وتضم العديد من المتاجر ودور السينما.

اعتقال الزوجة السابقة لمنفذ محاولة هجوم باريس ووالده