يوم الخميس, 21 سبتمبر 2017
Latest News
Main » الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة

الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس "أوبر" على الاستقالة

21 حزيران 2017

رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة - صحيفة أخباري - رئيس "أوبر" التنفيذي يستقيل بعد أشهر من أزمات عصفت بالشركة.

صحيفة الوسط - ذكر تقرير صحفي أن "ترافيس كالانيك" الرئيس التنفيذي لشركة خدمة استدعاء السيارات عبر الهواتف الذكية "أوبر" أقر الاستقالة في أعقاب اعتراض شركة من المساهمين الرئيسيين في الشركة على استمراره.

وصرح "كالانيك" تعليقًا على الخطاب قائلاً: أنا أحب "أوبر" أكثر من أي شيء في العالم، وفي هذه اللحظة الصعبة من حياتي الشخصية، قبلت طلب المستثمرين بالتنحي جانبًا حتى تتمكن الشركة من العودة إلى وضعية البناء بدلًا من الانصراف إلى معركة أخرى.

بسبب قضايا التحرش. استقالة رئيس شركة "أوبر" من منصبه صحيفة الحوار نقلا عن الوئام ننشر لكم بسبب قضايا التحرش.

وبحسب التقرير فإن "كالانيك" سيحتفظ بعضويته فـــي مجلس إدارة الشركة.

دبي: أعلنت مجموعة "أوبر" الأمريكية لتأجير سيارات أجرة أن مؤسسها ومديرها التنفيذي ترافيس كالانيك قد غادر منصبه نهائيا على خلفية عدة مسائل جدلية مرتبطة به. تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ "أوبر" كلفت لجنة خارجية للتحقيق فـــي اتهامات التحرش والتمييز ضد موظفة سابقة فـــي الشركة، حيث أوصت عملية المراجعة بضرورة إعادة النظر فـــي عمل "كالانيك" ومسؤولياته بالإضافة إلى تغيير مجلس الإدارة وبذل الجهود لتشجيع التنوع داخل الشركة. استقالة رئيس شركة "أوبر" من منصبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الفضائح وضغوط المستثمرين تجبر رئيس