يوم السبت, 22 يوليو 2017
Latest News
Main » أستحق كل الإهانات بسبب عبد العزيز مخيون — بالصور. رامز جلال

أستحق كل الإهانات بسبب عبد العزيز مخيون — بالصور. رامز جلال

22 حزيران 2017

ووصف رامز جلال، نفسه، بأنه لم يحصل على كم كاف من التربية ويستحق كل الإهانات من قبل جمهوره وذلك لأنه أوقع قامة كبيرة بحجم الفنان عبدالعزيز مخيون في مقالبه. مخيون يتمنى وقوع أحمد الفيشاوي ضحية في "رامز تحت الأرض". رامز جلال ساخرا من "عبد العزيز مخيون": "مفتش ري نازل الصحراء".

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال.

"ويأتي برنامج "رامز تحت الأرض"، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز خلال أشهر رمضان، في السنوات الماضية، وهي "رامز بيلعب بالنار"، "رامز توت عنخ آمون"، و" رامز قرش البحر"، و" رامز ثعلب الصحراء"، و" رامز قلب الأسد" و" رامز واكل الجو". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

شاهد هدوء عبد العزيز مخيون في "رامز تحت الأرض" الحلقة 26 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد هدوء عبد العزيز مخيون في "رامز تحت الأرض" الحلقة 26 - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

أستحق كل الإهانات بسبب عبد العزيز مخيون — بالصور. رامز جلال