يوم السبت, 22 يوليو 2017
Latest News
Main » بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين

بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين

22 حزيران 2017

الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم الساعة نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم، الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأسد يتحدث عن فساد مسؤولين سوريين وأبنائهم.

جاء ذلك خلال رئاسة الأسد لاجتماع مجلس الوزراء الذي عــــقد في مَرْكَــز الحكومة بمنطقة كفر سوسة بدمشق.

شن الـــرئيس السوري بشار الأسد هجوما حادا على بعض المسؤولين السوريين "المرعوبين" على خلفية تصرفات تسيء بشكل مباشر لحقوق المواطن السوري و " لا تليق بالوطن".

وأشار إلى أن أهم المظاهر المسيئة هي تلك المواكب الضخمة لبعض المسؤولين أو غيرهم، بالإضافة إلى إِجْتِياز الطرق، مبينا أن هؤلاء المسؤولون يعكسون "مظهر المرعوب"، متسائلا في الوقت ذاته عن الصورة المتناقضة التي يعطيها هؤلاء، التي تتمثل بأنهم خائفون ويقولون للمواطن إننا سوف نحميك.

وأضاف: إن من يعتقد أنه بسبب وقوفه إلى جانب الجيش السوري في المعركة الحالية يحق لو أن يسيء للمواطن والدولة والنظام العام،. "سوف نتعامل معهم بحزم وبدون تردد".

ووجه الرئيس السوري الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة والضرورية لوقف هذه المظاهر.

ونقلت قناة "روسيا الأن وفي هذه الساعة الان" الليلة عن الأسد قوله إن الآليات الإدارية الموجودة حاليا لم تعد مقبولة.

الرئيس الأسد يوضح أن المشروع يعتمد على محاور عدة أولها خلق منهجية واحدة ومتجانسة لكلّ الوزارات عبر مركز يسمى "مركز القياس والدعم الإداري"، يقوم بوضع الهيكليات والتوصيف الوظيفي، وإيجاد آليات لقياس الأداء، والأنظمة الداخلية للمؤسسات، وقياس الإجراءات بين المواطن والمؤسسات، او داخل المؤسسات، أو فيما بينها، وقياس رضى المواطن والموظف ومكافحة الفساد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صقر نيوز، بشار الأسد يطلق "المشروع الوطني للإصلاح الإداري" وينتقد المسؤولين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

بشار الأسد يطلق