يوم الأربعاء, 20 سبتمبر 2017
Latest News
Main » الرئيس السيسي طالب مؤسسة الأزهر بتقديم مشروع قانون ضد الكراهية — الطيب

الرئيس السيسي طالب مؤسسة الأزهر بتقديم مشروع قانون ضد الكراهية — الطيب

22 حزيران 2017

"الأزهر" يقدم مشروع قانون ضد الكراهية.

الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية الساعة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية، الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الطيب يعلن أمام السيسي تقدمه بمشروع لقانون مكافحة الكراهية. والرئيس يوافق عليه، "الأزهر" يقدم مشروع قانون ضد الكراهية. والرئيس يوافق عليه.

وقال فضيلة الإمام الأكبر، في ختام الاحتفال بليلة القدر الذي حضره الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، "تقدمنا بمشروع قانون "مكافحة الكراهية والعنف باسم الدين" إلى السيد رئيس الجمهورية لإحالته للسلطة التشريعية لاتخاذ إجراءات إصداره، وذلك بعد انتهاء اللجنة المكلفة بإعداد مشروع القانون من صياغته وعرضه على هيئة كبار العلماء التي وافقت على المشروع".

وقد أشـــــــــــار شيخ الأزهر إلى أن العلم والتعلم رسالة أساسية للإسلام لتنوير المجتمعات والعمل على دعم تقدمها وتطورها، فكلمة "اقرأ" هى الكلمة الإلهية الأولى التى طرقت آذان النبى محمد، مشددً على أن العلم الصحيح للدين هو الطريق للقضاء على الإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز، "الأزهر" يقدم مشروع قانون ضد الكراهية. صحيفة أخبارنا، شيخ الأزهر يكشف: مشروع قانون تجريم الكراهية فى الرئاسة الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الرئيس السيسي طالب مؤسسة الأزهر بتقديم مشروع قانون ضد الكراهية — الطيب