يوم الأربعاء, 20 سبتمبر 2017
Latest News
Main » فيـديـو. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

فيـديـو. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية

22 حزيران 2017

وأشار إلى أن الجزيرة استخدمت مركبات إعلامية للبث الإعلامى مـــن خلال الإخوان فـــى رابعة العدوية، لصالح قنوات فلسطينية تعمل كبوق لحماس.

الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق - العرب نيوز - الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف "فهمى" فى مؤتمر صحفى، لكشف تزييف الجزيرة للحقائق ودعم الإرهاب، أن أمير قطر كان يعمل مـــــــن خلال القناة لبث مـعـلـومــــــات مضللة عما يحدث فى مصر فى ذلك الوقت، بمساعدة العديد وعلــــــــى رأسهم يوسف القرضاوى الأب الروحى للإخوان.

وأضاف "فهمي"، خلال مؤتمر صحفي من واشنطن، أن القناة عملت في مصر بدون تراخيص، وأنها خدعت صحفييها ما أدى إلى القبض عليهم وسجنهم، مشيرا إلى عدم التزام القناة القطرية بالقواعد التي وضعتها مصر لعمل القنوات الإخبارية. وقال فهمي إن الجزيرة تبنت استضافه قيادات في التنظيمات الإرهابية، وإنها تعمل لصالح الحكومة القطرية.

من جانبه، قال محمد فوزي المصور السابق بقناة الجزيرة "بعد التحقيق الاستقصائي مع عدد من زملائي والمحامين تأكدنا بالأدلة أن (الجزيرة) من كذبت علينا وغررت بنا وإنها كانت تعلم بأن عملنا بمصر غير قانوني"، مشيرا إلى أنها لم تكن فقط تتحيز لجماعة إرهابية لكنها أيضا أمدتها بكاميرات وأموال وأجهزة بث وذلك يتعارض مع مفاهيم الصحافة النزيهة ومخالف للقوانين المصرية.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

فيـديـو. محمد فهمى: الإخوان يقودون قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية