يوم الأربعاء, 20 سبتمبر 2017
Latest News
Main » ترامب يعلن عدم امتلاكه تسجيلات لمحادثاته مع جيمس كومي

ترامب يعلن عدم امتلاكه تسجيلات لمحادثاته مع جيمس كومي

23 حزيران 2017

نسيم نيوز أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه لا يملك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي المقال، جيمس كومي، والتي كان قد ألمح سابقا إلى وجودها.

واخبر ترامب، في سلسلة تغريدات على "تويتر": "في ظل المراقبات الإلكترونية، والمعلومات غير القانونية التي يتم تسريبها، ليس لدي أي تسجيلات لمباحثات مع كومي". وكان كومي يشرف على تحقيق حول اتصالات بين أعضاء نادي حملة ترامب والحكومة الروسية.

وبعد أيام قليلة من إقالة كومي في التاسع من مايو الماضي، أشار الرئيس الأمريكي إلى احتمال وجود تسجيلات لمناقشاته مع هذا "الأخير". "رأيت التغريدة حول التسجيلات، آمل في وجود تسجيلات فعلا".

وكان كومي يشرف علــــــــى تحقيق يجريه "إف بي آي" حول اتصالات بين أعضاء فريق حملة ترامب والحكومة الروسية، التي يشتبه في أنها حاولت التأثير علــــــــى الانتخابات الأمريكية سَـــنَــــــة 2016 لصالح الجمهوري.

وأكد كومي في جلسة استماع استثنائية في مجلس الشيوخ أن الرئيس طالبه بـ " الولاء"، وطلب منه التخلي عن شق في التحقيق حول روسيا يتعلق بالجنرال مايكل فلين، المستشار السابق للأمن القومي.

الخبر | ترامب: لم أسجل محادثاتي مع رئيس "اف بي آي" السابق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وإذا تم التأكد مـــــــن ذلك، فإنه يمكن أن يشكل عرقلة لسير العدالة.

إلا أن البيت الأبيض يرفض ذلك، وترامب نفسه اتهم الرئيس السابق لجهاز "أف بي آي" بالكذب مؤكدا استعداده للإدلاء بإفادته تحت القسم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، ترامب لا يمتلك تسجيلات لمحادثاته مع مدير مكتب "إف بي آي" السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترامب يعلن عدم امتلاكه تسجيلات لمحادثاته مع جيمس كومي