يوم الأربعاء, 20 سبتمبر 2017
Latest News
Main » الدفاع الروسية: ضرب مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر من البحر المتوسط

الدفاع الروسية: ضرب مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر من البحر المتوسط

23 حزيران 2017

وأوضحت الوزارة الروسية وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الرسمية: "إن سفينتي الأميرال إيسن والأميرال غريغوروفيتش وغواصة كراسنودار أطلقت 6 صواريخ مجنحة من نوع كاليبر على مواقع التنظيم الإرهابي في سوريا".

وذكر البيان أن القيادتين التركية والإسرائيلية تم إبلاغهما في الوقت المناسب بإطلاق الصواريخ المجنحة وذلك عبر قنوات الاتصال.

الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر - العرب نيوز - الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: فرقاطتان وغواصة من المتوسط ضربت مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر.

وأضافت الوزارة أن ما تبقى مـــن مسلحي "داعش" ومنشآتهم فـــي المنطقة تم القضاء عليهم جراء ضربات جوية نفذتها قاذفات تابعة للقوات الجوية الفضائية الـــروسية.

كانت وزارة الدفاع الروسية قد اعلنت في الحادي والثلاثين من الشهر الماضي عن اطلاق صواريخ كاليبر من سفينة حربية وغواصة روسيتين في البحر المتوسط على أهداف لتنظيم دعش قرب تدمر بسورية.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. السعودية ترند،.

الدفاع الروسية: ضرب مواقع داعش في سوريا بصواريخ كاليبر من البحر المتوسط